أخر الاخبار

ارتفاع أسعار بطارية هواتف "آيفون"... قريبا

ارتفاع أسعار بطارية هواتف "آيفون"... قريبا

إذا كنت تستخدم iPhone 13 والإصدارات الأقدم وتعاني من تدهور سريع للبطارية ، فهذا هو أفضل وقت لاستبداله ، حيث سترفع الشركة الأسعار قريبًا.


وقالت "9to5mac" إنها رصدت على الموقع الرسمي لشركة "آبل" ، الشركة المصنعة لأجهزة "آيفون" ، أن خدمة البطارية خارج الضمان لجميع الهواتف التي تصنعها (باستثناء iPhone 14) ستزيد بمقدار 20 دولارًا.


على سبيل المثال ، ستزيد خدمة استبدال بطارية iPhone من 69 دولارًا إلى 89 دولارًا اعتبارًا من مارس المقبل. تم استبعاد أحدث هواتف آبل ، iPhone 14 ، من الإجراءات لأن البطارية التي يحتويها تكلف حاليًا 99 دولارًا.


حاليًا ، تطلب الشركة الأمريكية من عملائها دفع 69 دولارًا لتزويدهم ببطاريات للأجيال الجديدة من هواتفها ، مثل "iPhone 13" و "iPhone 12". للأجيال الأكبر سناً ، مثل iPhone 8 أو ما قبله ، تبلغ التكلفة 49 دولارًا.


وستنتهي كل هذه الأسعار في فبراير المقبل ، علما أن القرار سيدخل حيز التنفيذ في الأول من مارس المقبل. يمكن أن تتم عملية استبدال بطارية "آبل" من خلال فروع الشركة حول العالم أو عبر الإنترنت والموزعين المعتمدين.


حتى البديل الذي يقوم على إصلاح البطارية في شركة "آبل" سيرفع أسعار خدماته في مارس المقبل. قبل بضع سنوات ، في عام 2018 ، خفضت شركة Apple تكلفة استبدال البطارية إلى 29 دولارًا بعد فضيحة تأخير iPhone.


كان هذا جزءًا من اعتذار الشركة عن الخلل ، لكن Apple قامت بسرعة بتعديل أسعار البطارية في العام التالي 2019 ، مما رفع الأسعار مرة أخرى إلى 69 دولارًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -