أخر الاخبار

بلايلي يرسل رسالة مؤثرة إلى أنصار أجاكسيو

بلايلي يرسل رسالة مؤثرة إلى أنصار أجاكسيو

بعث اللاعب الجزائري الدولي يوسف بلايلي برسالة أمل مؤثرة إلى جماهير ناديه أجاكسيو بعد الهزيمة أمام تولوز في إطار لقاءات الأسبوع السابع عشر من الدوري الفرنسي.


وتحدث بلايلي للقناة الرسمية لناديه قائلا: "أحيي الكادر الفني والطبي وجميع زملائي على الجهود التي بذلوها خلال هذه الفترة في ظل كثافة البرامج. لقد حققنا أهم شيء عندما تغلبنا على أنجيه وخرجنا من المنطقة الحمراء ". وأضاف في سياق متصل: "من أجل أنصارنا ، أنا مستعد لتقديم كل التضحيات اللازمة ، وقيادة الفريق لضمان بقائه في الدوري الفرنسي ، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح".

وأضاف: "حاليا نحن خارج المنطقة الحمراء (منطقة الهبوط) وعلينا السعي لتحقيق انتصارات جديدة في الداخل والخارج".


بالإضافة إلى ذلك ، تطرق يوسف بلايلي إلى الثقة الكبيرة التي منحها الجميع له في أجاكسيو ، مما يجعله نجماً استثنائياً داخل الفريق ، كما يتضح من منحه حق تنفيذ الضربات الترجيحية ، رغم أنه لاعب جديد في الفريق.


وقال في هذا الصدد: "أشكر زملائي كثيرا على الثقة التي أولوها لي ، من أجل تنفيذ الضربات الترجيحية ، وآمل أن أنجح دائما في تحقيق انتصارات جديدة". ولم يتمكن يوسف بلايلي من إحداث فرق خلال مباراة فريقه هذه المرة ، حيث لم يتمكن من التسجيل ولم يشكل تهديدًا للخصم ، ليتم استبداله في الدقيقة 72 من المباراة.


يشار إلى أن يوسف بلايلي ، منذ انضمامه إلى فريقه، نفذ 5 ركلات جزاء سجل منها 4 ، كما سجل هدفين في 7 مباريات خاضها حتى الآن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -