أخر الاخبار

كيفية تفعيل الحذف التلقائي للرسائل في Telegram

كيفية تفعيل الحذف التلقائي للرسائل في Telegram

يواصل تطبيق المراسلة الفورية Telegram تقديم ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم ، حيث اختتمت الشركة التي طورت التطبيق في عام 2022 بتقديم تحديث جديد للتطبيق يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة لمستخدمي أنظمة التشغيل Android و iOS.


يتضمن التحديث الجديد مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على الحصول على حساب Telegram دون الحاجة إلى بطاقة SIM ، وميزة تعتيم الصور ومقاطع الفيديو عند إرسالها لتعزيز الخصوصية ، وتحسين استهلاك مساحة التخزين في الهاتف ، سواء في هواتف iPhone أو Android ، والقدرة على تخصيص صورة الملف الشخصي لصديق أو مستخدم آخر ، يزود محرر صور Telegram بمزيد من أدوات الكتابة والرسم ، وحذف الرسائل تلقائيًا لجميع الدردشات والمزيد.


تطبيق Telegram هو أول تطبيق مراسلة فورية يقدم ميزة التدمير الذاتي للمحادثات السرية ، حيث يمكن للمستخدمين حذف أي رسائل يرسلونها أو يستقبلونها لكلا الطرفين دون ترك أي أثر ، وهو عكس تطبيق WhatsApp الذي يترك إشعارًا أن هناك رسالة تم حذفها حتى الآن.


يمكنك أيضًا تفعيل مؤقت التدمير الذاتي بحيث تختفي الرسائل والملفات من جهازك وجهاز الطرف الآخر بعد قراءتها أو فتحها ، حيث يتم حفظ جميع المحادثات السرية على هاتفك ولا يتم تحميلها على خوادم Telegram ، و هذا يعني أنه لا يمكنك الوصول إليها إلا على الجهاز الذي تم إنشاؤها من خلاله ، وستختفي على الفور عن طريق تسجيل الخروج أو حذف التطبيق.


أطلق تطبيق Telegram ميزة لمساعدة المستخدمين على ضبط مؤقت لحذف الرسائل تلقائيًا في جميع الدردشات الجديدة ، كما أنه سهل أيضًا إعداد الحذف التلقائي في مجموعات خاصة صغيرة ، حيث يستطيع أي عضو تغيير اسم المجموعة.


لتفعيل الميزة يمكنك اتباع الخطوات التالية:


  • انتقل إلى تطبيق Telegram على هاتفك.
  • انقر على قائمة الخيارات وهي الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا.
  • انقر فوق خيار (الإعدادات).
  • اضغط على خيار (الخصوصية والأمان) Privacy and Security.
  • كيفية تنشيط الحذف التلقائي للرسائل في Telegram ضمن علامة التبويب (الأمان) ، انقر فوق خيار الحذف التلقائي للرسائل.
  • حدد مؤقت التدمير الذاتي للمحادثة من الخيارات المعروضة. يمكنك أيضًا تخصيص المؤقت من خلال النقر على خيار ضبط الوقت المخصص.

كيفية تفعيل الحذف التلقائي للرسائل في محادثات معينة:


  • انتقل إلى تطبيق Telegram على هاتفك.
  • انتقل إلى المحادثة التي تريد تمكين الحذف التلقائي للرسائل لها.
  • اضغط على اسم المستلم الذي يظهر في الزاوية العلوية اليسرى ، ثم اضغط على النقاط العمودية الثلاث (⋮) أيقونة الخيارات في الزاوية العلوية اليمنى.
  • انقر فوق خيار الحذف التلقائي ثم اختر الوقت الذي تريد بعده حذف الرسائل تلقائيًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -